عالم الابداع

حياكم الله في منتدى عالم الابداع
ليصلكم كل ماهو جديد يرجا التسجيل فضلآ وليس امرآ تفعيل التسجيل فوري مجرد تأكيد الرسالة التي تصلك على ايميلك بمشاركاتكم نرتقي للافضل لتعم الفائدة على الجميع

شكرآ على هذه الزيارة

عالم الابداع.برامج.صور ديكور.اخبار.صحة.مقالات.المرأة والربح من الانترنت

المواضيع الأخيرة

» سباق التحدي الفورمولا 1
الأربعاء يونيو 08, 2016 4:08 am من طرف Almaysstro

» تحميل وتفعيل 2015 Corel Motion Studio 3D
الأربعاء يونيو 08, 2016 4:00 am من طرف Almaysstro

» برنامج4K Video Downloader
الأربعاء يونيو 08, 2016 3:57 am من طرف Almaysstro

» موقع RevenueHits للربح من الانترنت
الجمعة مايو 13, 2016 2:17 am من طرف Almaysstro

» زيت جوز الهند والثوم للتحكم بنوبات الصرع
الخميس نوفمبر 26, 2015 12:59 am من طرف Almaysstro

» أهمية الرياضة المنزلية لمرضى الضغط
الخميس نوفمبر 26, 2015 12:57 am من طرف Almaysstro

» شرح تحميل سينما فور دي نسخة محمولة
الخميس نوفمبر 26, 2015 12:53 am من طرف Almaysstro

» شرح تحميل سينما فور ديCinema 4D نسخة محمولة
الخميس نوفمبر 26, 2015 12:47 am من طرف Almaysstro

» تحميل وتفعيل ادوبي بريمر برو 6
الخميس نوفمبر 26, 2015 12:38 am من طرف Almaysstro

سحابة الكلمات الدلالية


حياة زوجية سعيدة اليك بعض النصائح

شاطر
avatar
Almaysstro
Admin

عدد المساهمات : 235
نقاط : 13330
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 10/06/2014

حياة زوجية سعيدة اليك بعض النصائح

مُساهمة من طرف Almaysstro في الأحد أغسطس 17, 2014 2:08 pm

حياة زوجية سعيدة اليك بعض النصائح


كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك

المرأة هي ذلك الكائن المؤثر بشكل شديد على الرجل، وبدونها لا يستطيع أن يحيا أو يكمل مشوار حياته سواء العملي أو الأسري أو الاجتماعي،

المرأة هي ذلك الكائن المؤثر بشكل شديد على الرجل، وبدونها لا يستطيع أن يحيا أو يكمل مشوار حياته سواء العملي أو الأسري أو الاجتماعي، وبالتالي فوجودك في حياة زوجك هو بمثابة الحياة لهذا الرجل، كما أن حبك ومشاعرك تجاهه هي تلك الطاقة التي يستمد منها قوته ليواصل ضغوط الحياة .. والآن .. كيف تصبحين العاشقة المثلى لزوجك..
1- كوني امرأته الملهمة
المرأة لديها أفضل الاستراتيجيات التي تمكن الرجل من التكتيك والتدبير لحياة سعيدة، فهي تملك أقوى سلاحين على وجه الأرض وهما الأنوثة والمشاعر، ولهذا فمسؤولية الزوجة ودورها في حياة زوجها لا تقل أبداً عن أهميته ووجوده في حياتها، فالمرأة على مر التاريخ هي الفكر والثقافة والتربية والمشاعر الجميلة الرقيقة التي يحتاجها كل الرجال، ولهذا كوني دائماً الملهمة لزوجك، أبهريه بعقلك وثقافتك وحبك وحنانك وبراءتك .. فكلها أشياء تعطيه الأمل والثقة وتجعل منه رجلاً مهماً في الحياة.
2- اجعليه سيداً داخل وخارج المنزل
احذري أن تقولي لزوجك كلمة لا اجعليه سيداً وسلطاناً داخل منزله وخارجه، دعيه يشعر بسيادته وسيطرته على كل شئ حوله وأولهم أنتِ، ولا يعني ذلك عبوديتك للرجل وتهميش عقلك وفكرك وإذابته في شخص زوجك، الأمر ليس كذلك على الاطلاق ولكن الرجال يحتاجون طوال الوقت أن يشعروا أنهم يملكون زمام الأمور فلا تحرمي زوجك من هذا الزمام وقتها ستشعرين أنكِ أنتِ القائدة وليس هو جربي هذه الطريقة وسوف تفلحين وتشعرين أنكِ أنتِ القائدة وليس هو.
3- انبهري بكل تفاصيله
سيكولوجية الرجال تحتاج دائماً للمرأة التي تعطي الحب طوال الوقت، فلا تحرمي زوجك من مشاعرك وحنانك، كوني منبهرة بكل ما يفعل طوال الوقت، سواء انبهارك بشكله أو عمله أو مركزه أو كلماته أو سلوكياته كذلك عائلته وهكذا وقتها يشعر الرجل أنه يملأ كل مكان في حياتك، وأنه الرجل المعشوق طوال الوقت من زوجته .. فما حاجته إذاً لامرأة أخرى غيرك
4- الاحترام واجب
لا يمكن أن تعطي الحب والعشق دون احترام لزوجك، ولذا عليكِ احترام زوجك بكل الطرق الممكنة، احترمي فكره وعقله وقراراته وأفكاره وطريقة إدارته للمنزل، وإن كان لديكِ أي اعتراض بوحي له به في أوقاتكما الرومانسية معاً، أو في وقت تشعري فيه أنه مستعد لأن يستمع لانتقاداتك، بشرط أن تكون انتقادات بأسلوب مهذب وبصوت هادئ.
5- أشعريه أن بطل حياتك الأول والأخير
ما أجمل أن تشعري زوجك بأنه البطل الذي يحقق لكِ الأمان والطمأنينة بوجوده بجانبك أخبريه أنكِ بدون وجوده لا شئ، وعبري عن أهميته في حياتك وفي حياة أولادك، وقتها سترين أنه سيفعل كل شئ كي يحتفظ بهذه المكانة له في قلبك وبهذه النظرة التي تنظرين بها إليه كبطل من أبطال الأساطير القديمة.
6- لا تخدعي نفسك أنكِ سوف تغيرين طباعه
من الأوهام التي تتصورها المرأة أنها بطريقة ما يمكن أن تغير من طباع زوجها، وهو درب من دروب الخيال، فلم التق حتى الآن برجل غير طباعه من أجل امرأة، ولكنكِ يمكنك بأسلوبك وذكائك أن تحسني من بعض طباعه، أما تغييره كلياً فشئ من الصعب جداً تحقيقه، ولذا أظهري لزوجك كل فترة بمدى سعادتك بالتغيير الذي طرأ عليه مؤخراً، وكيف أن تحسينه لطباعه أثر على حياتكما بالإيجاب.
وأهم مفاتيح التعامل مع الرجل هي اعطائه الحب الدائم. اعطائه مساحة للحرية الممزوجة بالثقة. شعوره بأنكِ تفخرين بكونه زوجك

المصدر :مدونة عالم الابداع http://decoration201.blogspot.com


_________________


    انتهت كل الجمل مابقى غير الامل.........
                   الجفا مايحتمل كل شي قسمة ونصيب.......

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 8:56 pm